الصين الأحذية البلاستيكية ماكينة الصانع

الأحذية البلاستيكية ماكينة & الأحذية البلاستيكية ماكينة

كثير منتوج
معلومات عنا
دونغقوان كينغستون شركة آلات تصنيع الأحذية المحدودة، مقرها في مدينة دونغقوان، وقد تم البحث والتطوير من تصنيع أنواع مختلفة من آلات الأحذية. كينغستون تسعى جاهدة نحو أكبر نطاق الأعمال لتزويد العملاء متنوعة آلة التصاميم، الكم...
جولة في المعمل
خط الإنتاج: 1. فريق المشتريات: سيطلب مدير المشتريات قطع الغيار حسب متطلبات العميل والمعايير. 2. فريق اللحام: سيقوم عامل اللحام بعمل كل جزء بدقة ، للحفاظ على توصيل كل جزء بشكل جيد للغاية. 3. فريق الطلاء: سوف يستخدم العمال ...
مراقبة الجودة
شركتنا 5S مبدأ الإدارة 1. لتبادل 30 سنوات لدينا الخبرات المهنية والناجحة مع عملائنا احترامها. 2. لتوفير كامل خط الانتاج والتكنولوجيا لصنع الأحذية (تشمل آلة، العفن والمواد). 3. لدعم عملائنا على بناء المصنع، إدارة المصنع، ...
اتصل بنا
عنوان : هواروي حديقة صناعية، قرية هنغجيانغ، تشاشان تاون، مدينة دونغ قوان بمقاطعة قوانغدونغ
هاتف العمل :
+86-769-86861088(وقت العمل)
+86--18802647186(غير وقت العمل)
الفاكس : +86-769-86862186

Plastic Shoes Making Machine & PVC Shoes Making Machine

About Us
Dongguan Kingstone Shoe-making Machinery Co. Ltd., headquarter located in Dongguan city, has been researching and developing from manufacturing various kinds of footwear machines. Kingstone is striving toward larger ...
Factory Tour
Production Line: 1. Purchasing Team: The purchasing manager will order the spare parts as per customer requirements and standard. 2. Welding Team: the welder will make every part precisely, to keep every part connect ...
Quality Control
Our company 5S management principle 1. To share our 30 years professional and successful experiences with our respected customer. 2. To supply the whole production line and technology for making shoes(include machine...
Contact Us
Address : Huarui Industrial Park, Hengjiang Village, Chashan Town, Dongguan City, Guangdong Province
Business Phone :
+86-769-86861088(Working time)
+86--13925550904(Nonworking time)
Fax : +86-769-86862186